عائلة المزين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى عائلة المزين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاتصل بنا
عرفهم من هو محمد

Knowing Allah

 

 حجاب زوجة جول يثير جدلا خلال استقبال الرئيس الألماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو وعد
مشرف
مشرف
ابو وعد

ذكر عدد المساهمات : 643
العمر : 34

حجاب زوجة جول يثير جدلا خلال استقبال الرئيس الألماني Empty
مُساهمةموضوع: حجاب زوجة جول يثير جدلا خلال استقبال الرئيس الألماني   حجاب زوجة جول يثير جدلا خلال استقبال الرئيس الألماني I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 2:59 pm

حجاب زوجة جول يثير جدلا خلال استقبال الرئيس الألماني NTI5NQ==

انصب اهتمام وسائل الإعلام في تركيا وألمانيا على ظهور خير النساء جول قرينة الرئيس التركي عبدالله جول بالحجاب خلال مراسم الاستقبال الرسمي للرئيس الألماني كريستيان فولف وقرينته أمس الثلاثاء .
وتصدرت صورة خير النساء جول صفحات الكثير من الصحف التركية الصادرة امس الاربعاء والتي اهتمت بإبراز صورة قرينة الرئيس المحجبة أثناء حضورها لمراسم استقبال عسكري للمرة الأولى أمام قصر الرئاسة في أنقرة. وتنوعت عناوين الصحف التركية بين 'المرة الأولى على السجادة الحمراء' و'أخيرا على السجادة الحمراء'.
وكانت خير النساء جول تتجنب خلال السنوات الثلاثة الماضية الظهور في مثل هذه المناسبات. أما الصحافة الألمانية فاهتمت هي الأخرى بإبراز صورة خير النساء جول خلال مراسم استقبال فولف وزوجته بتينا. وعلقت صحيفة 'بيلد' الألمانية واسعة الانتشار على الخبر تحت عنوان 'امرأتان.. عالمان' وأوضحت أن اللقاء 'جمع بين اثنتين من السيدات الأول لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافا'.
وأشارت الصحيفة إلى الاختلاف الشديد بين بتينا فولف/36 عاما/ التي تزوجت من الرئيس وهي أم لطفل من علاقة سابقة وبين خير النساء التي تزوجت وهي في الـ 15 من عمرها بالطريقة التقليدية التي يقوم فيها الاهل بترتيب الزواج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حجاب زوجة جول يثير جدلا خلال استقبال الرئيس الألماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة المزين :: المنبر السياسي :: النقاش البناء والجاد-
انتقل الى: