عائلة المزين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى عائلة المزين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاتصل بنا
عرفهم من هو محمد

Knowing Allah

 

 مبعدو المهد يطالبون بتسديد إيجار شققهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو وعد
مشرف
مشرف
ابو وعد

ذكر عدد المساهمات : 643
العمر : 34

مبعدو المهد يطالبون بتسديد إيجار شققهم Empty
مُساهمةموضوع: مبعدو المهد يطالبون بتسديد إيجار شققهم   مبعدو المهد يطالبون بتسديد إيجار شققهم I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 2:56 pm

مبعدو المهد يطالبون بتسديد إيجار شققهم MjU4MzA=

طالب مبعدو كنيسة المهد في قطاع غزة السلطة الفلسطينية بالإيعاز لوزارة المالية بدفع إيجار الشقق لسبعة أفراد منهم أسوةً بالبقية، مؤكدين على وحدتهم ورفضهم القاطع لتجزئتهم.
وقال الناطق باسم المبعدين فهمي كنعان خلال مؤتمر صحفي في غزة، :" نطالب الرئيس عباس والحكومة الفلسطينية بإعطاء التعليمات بصرف إيجار الشقق للإخوة المبعدين ال7، أسوة بإخوانهم المبعدين، حيث إنهم يتعرضون إلى ضغط شديد، من قبل أصحاب الشقق، بسبب تأخر الدفع لهم".
وأبعدت سلطات الاحتلال بعد حصار كنيسة المهد في بيت لحم عام 2002، (26) مواطنا إلى قطاع غزة و13 إلى دول أوروبية بتنسيق مع السلطة واللجنة الرباعية.
وأضاف كنعان:" رفعنا عدة كتب إلى مكتب الرئيس في رام الله، وبعد رحلة طويلة بين الإخوة في فصائل العمل الوطني، وعلى رأسهم الدكتور زكريا الأغاإلا أننا تفاجأنا بعد شهرين من المناشدات، أن مكتب الرئيس أبلغنا أن الموضوع عند اللجنة الأمنية في رام الله".
وتابع:" نرفض أن يتم تجزئة المبعدين بعد تسعة أعوام من المعاناة، وأن يتم عرض ملفاتنا على اللجان الأمنية تحت أي ظرف، لأن قضية الإبعاد الخاصة بمبعدي كنيسة المهد تعتبر ملفاً وطنياً، كملف الأسرى والمعتقلين، لا يجوز تجزئته"، مطالباًَ السلطة بتحمل المسؤولية الكاملة عنهم حتى يتم عودتهم إلى مدنهم وقراهم.
كما وطالب كنعان بضرورة طرح السلطة ملف المبعدين في أي مباحثات مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، وتكليف أحد المسئولين لمتابعة ملف المبعدين في قطاع غزة.
وناشد كنعان حركة فتح وحماس لتكثيف جهود المصالحة، والسير نحو خطوات إيجابية من شأنها إنهاء الانقسام بين شطري الوطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبعدو المهد يطالبون بتسديد إيجار شققهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة المزين :: المنبر السياسي :: اخر الاخبار عاجل-
انتقل الى: