منتدى عائلة المزين
 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخولاتصل بنا
عرفهم من هو محمد

Knowing Allah

شاطر | 
 

 الاخبار مع نزار الصحفي نزار المزين ابووعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو وعد
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 643
العمر : 32

مُساهمةموضوع: الاخبار مع نزار الصحفي نزار المزين ابووعد   الجمعة يناير 01, 2010 4:46 pm

التاريخ : 1/1/2010
رام الله- الكوفية برس- سرقت مليشيات حماس الخارجة عن القانون قرابة 100 الف ملصق خاصة بالانطلاقة الـ 45 لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المحافظات الجنوبية قطاع غزة ' يظهر في صورة التقرير صورة الملصق الذي كان مخصص لذكرى الانطلاقة 45 وتمت سرقته من قبل مليشيات حماس'.


مصادر مسؤولة في حركة فتح بغزة قالت للكوفية برس ان مليشيات حماس اقتحمت عدة مطابع في قطاع غزة وسرقت ملصقات ورقية كانت تجهزها الحركة في ذكرى انطلاقتها مشيرة الى أن ما يسمى بجهاز الأمن الداخلي التابع لمليشيات حماس حذر جميع مطابع القطاع من القيام بأي أعمال لحركة فتح وهدد أصحاب هذه المطابع بالغرامة المالية الكبيرة واغلاق مطابعهم .


وأوضحت الحركة أن مليشيات حماس الخارجة عن القانون اقتحمت عدد من منازل كوادرها وقادتها الميادنين في المناطق والاقاليم وصادرت عدد كبيرة من الرايات الصفراء التي كانت مخزنة ليوم الانطلاقة .


ونوهت الحركة أن مليشيات حماس صادرت موادها الاعلامية الخاصة بالانطلاقة ونقلتها عبر سيارات ' الماجنوم' التابعة لها لمعسكر أنصار العسكري التي تسيطر عليه وتختطف بداخله المئات من كوادر حركة فتح بغزة .


وقالت الحركة ان مليشيات حماس جهدت لافشال ذكرى انطلاقة انطلاقتها واحيائها في قطاع غزة عبر نشر مليشياتها في الشوارع والطورقات واقتحامها للبيوت من أجل انزال الرايات الصفراء ناهيك عن مصادرة مسجلات السيارات التي تفتح اغاني وطنية لحركة فتح والاعتداء على الشبان الذين يرتدون الكوفية التي ترمز لحركة فتح وللقضية الفلسطينية.


وذكرت الحركة أن مليشيات حماس أفشلت ما كانت تعتزم القيام به لاحياء ذكرى انطلاقتها في المحافظات الجنوبية من خلال عدة فعاليات كاطلاق الالعاب النارية والبالونات الصفراء التي تحمل علم فلسطين ورابة فتح وتنظيم زيارات للمواطنين وتوزيع الحلوة على البيوت والكوادر وذلك عوضا عن الحفل المركزي الذي اعتادت ان تنظمه الحركة في قطاع غزة كل عام في ذكرى انطلاقتها ويمنع للعام الثالث على الثوالي بسبب انقلاب حركة حماس الدموي ومنعها جميع فعاليات حركة فتح في قطاع غزة.


وأكدت حركة فتح أنها ما زالت باقية على العهد وأن مسيرة قادتها وشهدائها العظام باقية حتى لو حاول الخارجين عن الصف الوطني طمسها وتضليلها وستكمل الفتح المشوار حتى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاخبار مع نزار الصحفي نزار المزين ابووعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة المزين :: المنبر السياسي :: اخر الاخبار عاجل :: ارشيف الاخبار-
انتقل الى: